الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

ابعاد الزند عن التحدث باسم نادي القضاة..: نجاح للشعب

ابعاد الزند عن التحدث باسم نادي القضاة.. : نجاح للشعب
المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة
 المستشار عماد ابو هاشم

في أول رد فعلي داخلي علي أخطاء المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة المحسوب علي النظام السابق ، قرر مجلس ادارة النادي ابعاد الزند عن التحدث الرسمي باسم النادي واختيار المستشار محمود الشريف سكرتير عام النادي متحدثًا رسميًا باسمه .
وقال المستشار عماد ابو هاشم رئيس نيابة النقض بمحكمة النقض، في تصريح خاص لـ الدولة : حسنًا فعل مجلس إدارة نادى القضاة أن اختار المستشار محمود الشريف ، وهو ما أعتبره رد فعلٍ سريعٍ وإيجابى استجابةً للشعور الغاضب لدى جموع الشعب والقضاة تجاه تصريحات المستشار أحمد الزند فى الجمعية العمومية لنادى القضاة بدار القضاء العالى والتى حملت عباراته فيها لهجة التهديد والوعيد باسلوبٍ ساخرٍ مفعمٍ بنبرة الإستقواء والإستعلاء على أبناء وطنه وممثليهم ، ويكلل جهود حركة قضاة من أجل مصر التى نبهت الرأى العام إلى أن الزند أفرغ رسالة القضاة من مضمونها ، وأن ما قاله لا يعبر - بحالٍ من الأحوال - إلا عن رأىه الشخصى الذى انحرف به عن جادة الصواب .
وأضاف أن إقصاء الزند عن التحدث باسم النادى - على هذا النحو - يعد محاولةً محمودةً لنادى القصاة لإصلاح ما أفسده ، واستردادًا لثقة الشعب فيما يصدر عن النادى من بيانات .
ودعا المستشار أبو هاشم المستشار الشريف ألا يسير المتحدث الرسمى الجديد فى ذات الطريق الذى ولجه المستشار الزند ، وإلا كنا بصدد وجوهٍ متعددةٍ لجسدٍ واحد ، وألسنةٍ متعددةٍ لفمٍ واحد .

ليست هناك تعليقات: