الجمعة، 31 مايو 2013

القدوة لـ"إسلام تايمز": ما يجري في سيناء مخطط لربط غزة بمصر

 سري القدوة لـ"إسلام تايمز":
ما يجري في سيناء مخطط لربط غزة بمصر

 رأى رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية الكاتب والمحلل السياسي سري القدوة، ان ما يجري في سناء محاولة لربط قطاع غزة بمصر مستقبلا والعبث بالقضية الفلسطينية، وان تلك المجموعات الاسلامية المتشددة بات هدفها هو السيطرة وفرض القوة بأوامر واجندات خارجية في محاولة للقفز الى الامام وامتلاك زمام الامور.

واكد القدوة في تصريح خاص لمراسل "اسلام تايمز" في فلسطين، انه وعلى الرغم من تحرير الجنود المصريين السبعة، الا ان الوضع بات اشد خطورة على قطاع غزة في ظل حكم حماس، وهذا يعكس الازمة القائمة ما بين الاخوان في مصر والتيارات الاسلامية التي تمولها اجندات خارجية، التي تنشط في سيناء وقطاع غزة ويكون هدفها خلق دويلة اسلامية منفصلة مستقبلا في اطار هذه المنطقة.

وبيّن، ان ما يجري في سناء اليوم يشكل اخطر فترة يواجهها المستقبل السياسي لقطاع غزة، تزامناً مع المساعي لربطه مع جمهورية مصر العربية سياسيا واقتصاديا، الامر الذي يؤدي الى تدمير المشروع الوطني الفلسطيني، وهذا ما تسعي اليه اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية .

وناشد القدوة كافة اطياف الشعب الفلسطيني الى الوحدة السياسية والادارية لتقوية الجبهة الداخلية الفلسطينية وإنهاء مسلسل الانقسام الهزيل الذي بات يخدم مخططات العدو الاسرائيلي .

 مأمون شحادة 
 اسلام تايمز 

ليست هناك تعليقات: