الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

إلى روح الشهيد بهاء عليان - الشاعر د . عبد الجواد مصطفى عكاشة

كيف سأرسم نفسي ؟؟
إلى روح الشهيد بهاء عليان - الشاعر د . عبد الجواد مصطفى عكاشة
الشهيد بهاء عليان
...

 الشاعر د . عبد الجواد مصطفى عكاشة
...
كيف سأرسم نفسي

وحيداً على جدران معبدك الذهبية

و جراحي وشمٌ يفيض أساً 

على أهداب غربتنا القسرية ؟؟؟؟؟

أسهر حتى الصباح

على شمعةٍ تذوب رويداً رويداً

لتؤنس الليل على خديك

و تُبقي قلبي أسيراً أسراً

يعانق فوق ظلال الأماني

أنهار شوق فوق بحار سبئية .

كيف سأرسم نفسي

و انا المنفي

أنا المأسور

أنا المجروح

أنا المقتول 

على أبواب الوصل

أناجي أحزان الريح

وبين يدي بقايا

من أحلامي الوردية ؟؟؟

كانت هذي أسئلتي بين يديك

و بين بقايا الحلم التائه

تحت سراديب الغربة و بحار النسيان الوحشية

و عرفت اليوم أساليب الرسم و أي الألوان

فسأرسم نفسي في محراب عيونك

باللون الأحمر كي تزهو حمرة خديك

و أحيا في عينيك على أزهار الحرية
..
الشاعر د . عبد الجواد مصطفى عكاشة

ليست هناك تعليقات: