الجمعة، 30 مايو 2014

الإعلامية المتألقة " وفاء مراس" في حوار خصت به " تايمة24"


الإعلامية المتألقة " وفاء مراس" في حوار خصت به " تايمة24"
 انا بصدد دراسة مجموعة من المشاريع الفنية و الاعلامية التي اقترحت علي
تايمة24
مرحبا بك أستادة وفاء شكرا جزيلاعلى قبول دعوة "تايمة24" في البداية نود منك ورقة مقتضبة عن شخصك الكريم إن أمكن؟

وفاء مراس
وفاء مراس اعلامية بالاضافة الى مشاركاتي الفنية كممثلة مسرح و سينما وتلفزيون، مواطنة مغربية بسيطة تعيش يومياتها كجل المغاربة،تعيش الحياة بدمعة و ابتسامة، اكافح و احاول جاهدة ان اكون عند حسن ظن الجميع،و تنظر الى احلامها و طموحاتها نظرة المتحدية الشرسة التي لا يمكن ان يهزمها الياس او عراقيل خفافيش الظلام، فلا يمكن ان تهزم شخصا لا يستسلم .

تايمة24
تألقت في مجال تخصصك وأستطعت أن تبرزي موهبة قل نظيرها ما السر في ذلك؟

وفاء مراس
السر هو الاجتهاد و الاشتغال على تطوير الذات والابتعاد عن تقليد الغير و ابتكار اسلوب جديد لم يعهده المشاهد المغربي في القنوات المغربية، اببتسم دائما لان الابتسامة هي مفتاح القلوب بالاصافة الى انني عندما اتحدث الامازيغية فلا اتناولها بنظرة قبلية ،وكما قال صاحب الجلالة: الامازيغية ملك لجميع المغاربة،كما انني من خلال طريقتي في التحدث بها فلا يمكن ان تحدد لساني من اي مكان انا فانا اومن باننا مغاربة نملك امازيغية واحدة و باننا نحن الامازيغ من نملك وحدنا الدفاع عن لغتنا بطريقة راقية بعيد عن التطرف الفكري و التعصبي ،كما انني راكمت تجربة من خلال تنشيطي لمهراحانات وطنية قدمت فيها كبار النجوم العالميين دون اغفال المسرح الذي زرع الثقة في نفسي و التي جعلت المشاهد يتحسسها في حضوري الذي كان نوعا ما مميزا لدى المتلقيي المغربي داخل و خارج ارض الوطن.

تايمة24
بإعتبارك لدى جمهور عريض وجها إعلاميا مميزا ألا تفكرين في فضاء أرحب؟

وفاء مراس
بالتاكيد افكر في فضاء اوسع وارحب ولو ان الفرص محدودة بالمغرب نظرا لان الميدان الفني والاعلامي ليس مهيكلا وتطغى عليه المحسوبية و الزبونية ،وبالرغم من ذلك انا بصدد دراسة مجموعة من المشاريع الفنية و الاعلامية التي اقترحت علي ،اكيد عندما ساقرر ما سيناسبني فسافاجا به الجمهور.

تايمة24
رسالة لكل محبي وفاء مراس عبر هدا المنبر ؟

وفاء مراس
رسالتي الى كل الاحبة هي رجاء لا تبخلوا علي بتشجيعاتكم وانتقاداتكم البناءة التي من خلالها اقيم ادائي و اوجه بها اختياراتي وبفضل حب الجمهور و دعمه لي ،انا استمر وشكرا كل الشكر لموقعكم و اتمنى لكم دوام الاستمرارة و النجاح

ليست هناك تعليقات: