الثلاثاء، 16 أبريل 2013

بيان جبهة النضال الوطني الفلسطيني بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني

بيان جبهة النضال الوطني الفلسطيني  بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني

تحرير الأسرى أمانة وواجب وطني وشرعي ولن يتم إلا بالمقاومة

تصادف اليوم الذكرى الــ39 ليوم الأسير الفلسطيني , وما يزال أكثر من 4500 أسير فلسطيني يقبعون في سجون الاحتلال الصهيوني ويتعرضون لأبشع الجرائم بحق الانسانية حيث يمارس الاحتلال وجنوده بحقهم أساليب همجية وغير إنسانية وتتنافى مع أبسط حقوق الانسان والمواثيق والمعاهدات الدولية.
كما ويعاني اهالي و ذوي الأسرى من غطرسة وسوء معاملة السجان الصهيوني في عمليات تفتيش تصل لحد التفتيش العاري وطول ساعات الانتظار, هذا في الحالات القليلة التي يسمح لهم بزيارة أبناءهم الأسرى .
ونحن اليوم نتحدث عن حركة نضالية متجذرة ومتطورة تضم ألاف الأسرى من مناضلي الشعب الفلسطيني يخوضون الاضراب تلو الاضراب ويبدعون في النضال الوطني للحركة الأسيرة في داخل السجون الصهيونية  وما اضرابهم  عن الطعام إلا صورة متميزة لهذا النضال.
إن تحرير الأسرى لن يتم  إلا بإرغام العدو الصهيوني  على ذلك ورغم أنفه والمقاومة الفلسطينية تتحمل المسئولية الأساسية لتحريرهم.
وعلى المجتمع الدولي وكافة مؤسساته الحقوقية و الانسانية أن يتحمل مسئولية الظلم والصمت الدولي وعدم المبالاة لحقوق هؤلاء الأسرى ومعاناتهم من قبل الاحتلال الصهيوني.
وعلى العالم أن يدرك أن الأمن والسلام لن يتحقق إلا بالإفراج عن أسرانا البواسل والذين يمثلون ثابت أساسي من ثوابتنا الوطنية الفلسطينية.

جبهة النضال الوطني الفلسطيني
المكتب الاعلامي
غزة – فلسطين
17-4-2013

ليست هناك تعليقات: