الجمعة، 24 مايو 2013

بيان بمرور 65 عاما على نكبة فلسطين - فتح

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
بيان رقم 2/5/2013م
بيان بمرور 65 عاما على نكبة فلسطين

يا أبناء شعبنا الباسل....يا من سطرتم اروع البطولات وقدمتم التضحيات على مر العقود ،متصدين لبريطانيا في اوج عظمتها وقاومتم قطعان الصهاينة رغم مساندة حكام العرب لهم الذين تآمروا على فلسطين وشعبها الأبي .

وهاهي الذكر ى الخامسة والستون.

للنكبة تمر علينا وما زلتم قابضين على الجمر ، تقدمون التضحيات، وقوافل الشهداء تتوالى وانتم صامدون ، لايصيبكم يأس اوقنوط .

تأتي هذه الذكرى والعدو الصهيوني لازال جاثم على ارضنا تعززه مؤامرات ومبادرات صهيونية يقدمها حكام عرب ليست إلا مزيد من التنازلات ويقابلها مزيد من التعنت الصهيوني وسلطة لاخيار لها إلا مفاوضات عقيمة وتنازلات لانهاية لها وكأنما هذه السلطة وجدت لكي تتنازل وتنجز ما لم يتمكن الجيش الصهيوني من إنجازه .



ياجماهيرنا الثائرة ... يا قلعة الصمود ...لنجعل من هذه الذكرى المؤلمة وقفة تأمل ومراجعة لنميز الخطأ والصواب،منذ إنطلافة الثورة مروراً بأسلو وانشاء السلطة ومبادرات السلام الصهيونية والمقدمة بأيد عربية ، والساعية لتكريس الوجود الصهيوني واصباغ الشرعية على الإحتلال ، واعطائه المزيد من الأراضي تحت بند تبادل الأراضي

ياجماهير شعبنا الصامد...
إن صمودكم امام الآلة العسكرية الصهيونية وأمام الضغوط العربية و التنازلات المستمرة هي املنا في دحر الإحتلال وعودة الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني في ارضه ووطنه فلسطين كل فلسطين .
ياجماهير شعبنا العربي ...
ان المحاولات القائمة لإلهاء الجماهير العربية عما يحدث في فلسطين وتحويل البوصلة الى الأتجاه الخاطئ ، ونشر الفتن وتدمير القوى العربية واستنزافها اصبح واضح وجلي ، ان التركيز على الفتن في العالم العربي و الدمار الذي يصيب مدن وقر ى بايد عربية وبتشجيع وتمويل عربي وغض النظر عن احتلال المستوطنين الصهاينة للمسجد الأقصى وكأنه لم يكن ، لهو اكبر دليل على تورط الإعلام العربي المتصهين امثال قناة الجزيرةوقناة العربية الأمريكية .

ياجماهير شعبنا العربي ...
العدو الحقيقي للشعب العربي هنا في فلسطين واضح للعيان وهو الخطر القادم والقائم ، إن الفتن التي يذكيها الإعلام المتصهين وتحويل الصراع من عربي صهيوني الى سني وشيعي ، عربي وكردي ، مسلم ومسيحي هو قمة المؤامرة التي تعيدنا الى زمن الإمارات المتصارعة في زمن الهجمات الصليبية والتترية ، وها نحن نستنجد بالغرب ليعيننا على انفسنا ونستعيض عن التضامن العربي بالتباغض العربي .

ياجماهير الشعب العربي ...
فلنعيد البوصلة الى الإتجاه الصحيح ولتكن معركتنا مع العدو المشترك والخطر الداهم ، لن تتحرر اوطان بالفتن ولن يكون مصيركم افضل من الحال الذي آلت له العراق ... عودوا الى رشدكم واعيدوا وحدتكم ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها .

ياثوار الفتح ... ياابطال العاصفة... يا احفاد عبد القادر الحسيني وعز الدين القسام ... يا ابناء واخوة ياسر عرفات ... مطالبين اليوم ان تضعوا نصب اعينكم إستراتيجية الثورة في اعلى قمة الهرم ولاتحيدوا عنها قيد انملة ، وجهوا أهلنا في الوطن والشتات لتصعيد عملهم النضالي بدءًا بإنتفاضة مباركة على كل الأرض الفلسطينية .

ياشعبنا العربي العظيم.... ياشعبنا الفلسطيني الصامد...
نعاهدكم ان نعيدحركة فتح الى مسارها الذي نشأت عليه وان تعود البندقية الفلسطينية المقاتلة هي قائدة المسيرة وهي الناطق الوحيد في ارض المعركة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من العدو المحتل وهي القاسم المشترك لكل الفصائل الفلسطينية وهي المكملة لصمود ابطالنا في الكرامة وجنوب لبنان وقلعة الشقيف وغزة الصمود .
عاشت فلسطين حرة عربية
تحية للقابضين على الجمـر الصامدين فـي القدس
تحيــة لأسـرانــا الأبطــال فــي سجـون الإحتـلال
المجد الخلود لشهداءنا الأبرار
 تحيـة لكل منـاضـل مـن اجـل الـوحـدة الـوطنيـة
الخـزي والعــار لـكل الـعـامـليــن علــى الفتــن
وأنها لثورة حتى النصر

حـركـة الـتحـريــرالـوطنـي الفلسطيني (فتح )
تيار المقاومة

ليست هناك تعليقات: